شرح تحميل تثبيت لعبة Far.Cry.3

8:17 ص | | | 0تعليقات

   
   

             

   Far.Cry 3 على PC هي لعبة اطلاق النار في اول شخص حتى تتمكن من تغيير قلب عالم مفتوح، في هذه الحالة جزر المحيط الهادئ التي يسيطر عليها القراصنة. كما تلعب جيسون برودي ويجب استخدام البيئة الخاصة بك لتطوير مهاراتك والأسلحة لتحرير أصدقائك. عنوان كما يقدم طريقة تعاونية لمدة أربعة في بعثات منفصلة ومتعددة تنافسية.
من خلال اتخاذ أفضل جوانب من الحلقات الأولين من هذه السلسلة، في حين تصل إلى نهاية عيوب كل منها وإضافة عناصر جديدة من اللعب، لعبة Far Cry 3 تبرز باعتبارها نجاحا باهرا. تقنيا وفنيا، والعالم المفتوح الذي يغوي كل إعجاب. المهام الرئيسية هي لهم على أنه حملة لاعب واحد مع جو قوي. كانت التعاونية أيضا موضوع اهتمام خاص. والاشتباكات المتعددة التي هي قوية بما يكفي لتفقد بضع ساعات ثمينة من حياتنا. وبصرف النظر عن بضع نقاط من التفاصيل مسامحتها بسهولة، يوبي سوفت جديد الإنتاج بشكل تام تقريبا ينجح. انضمت حتى إلى صفوف الأسهم القائمة حقا، ونحن نريد لاكتشاف الآخر وحيث أننا نعلم أننا سوف يغرق بشكل منتظم
واكتشاف أخرى حيث كنت أعلم أنك سوف يغرق بشكل منتظم.
العثور على أدنى نتيجة الاختبار لدينا لعبة Far Cry 3
اختبار
بعد الحلقة الأولى من العبادة في عام 2004، وإلى حد ما سلسلة بعيدة كل البعد تعثرت في الإصدارات حدة تافهة أو مشكوك فيها (المفترس، تطور، الثأر ...). وكان في عام 2008، لعبة Far Cry 2 وضع بعض النظام في كل هذا، ولكن لا تزال تكافح لإقناع بالكامل، لعبة ميكانيكا أسباب محبطة للغاية. فجأة، كان يحق له أن يتوقع الأسوأ والأفضل من لعبة Far Cry 3. الأخبار الجيدة: هو في الواقع أفضل ما لدينا الحق لدرجة أن هذه الدفعة الثالثة يتفوق بالفعل أول في قلوبنا قليلا من اللاعبين.
العودة للوطن بعيدة كل البعد عن 3، والذي يترك أفريقيا الحلقة الثانية يعطينا مرة أخرى ملعب الجزيرة الاستوائية وإنه لمن دواعي سروري أن نجد مواقع بارد التي ننفق عن طيب خاطر عطلة. بل هو أيضا في هذا السياق أن برودي جيسون وأصدقائه الذهاب إلى هناك، وذلك خلال القفز بالمظلة تفضي إلى التشويق. حول هذه النقطة، سيتم خدموا لأنها سوف تجد نفسها اختطف من قبل عصابة من VAAS الجبل الأسود، والعبودية القراصنة في العصر الحديث. ثم الحلم يتحول إلى كابوس، وتحت سيطرتك، وجايسون سيكون للانتقال من كونها عطلة من الهم بطل الدموية. السيناريو يعطي الفخر للعنف المتطرف، وليس فقط في القتال ولكن أيضا خلال cutscenes. قصة تتحرك على طول 38 المهام الرئيسية، والتي يمكن نظريا في إتمام خمس عشرة ساعة (لا تعتمد كثيرا جدا في مكان آخر في الوقت المشار إليه في إحصاءات المباراة، فإنه يتجاهل محاولات غاب أو الوقت الذي يقضيه في واجهة). ولكن اللعبة هي أكثر ثراء وأوسع من ذلك. والعمل يجري في العالم مفتوحة تماما، والكامل للأنشطة ذات الصلة. قبل أي شيء آخر، فإنه من المستحسن أن تسلق برج ضخم لتعطيل أجهزة التشويش. في القيام بذلك، وكشفت عن وجود منطقة جديدة على الخريطة، مما يسهل الحركة. وبالمناسبة، فإنه يوفر أيضا خالية من مخازن الأسلحة. العالم تضم ثمانية عشر من هذه الأبراج، والتي تغطي كتسلسلات الصغيرة العديد من منصات 3D. جميع تضررت من الوقت، لا يوفر البرج بنفس طريقة أخرى. لاعب، ويتم تجديد باستمرار من دواعي سروري وتصاعد هذه الدورات لا يبدو مملا أو المتكررة. فإنه هو نفسه بالنسبة لهذه المواقع 34 التي يمكن الحصول عليها. هذه المرة، والعمل هو أكثر من ذلك بقليل لأنه يتم تحت حراسة مكثفة من قبل ودائما أعداء عشرة.
لعبة مفاجأة هذا الموسم هو بالتأكيد الفرنسية. ويستل ليوبي سوفت الناشر قبل بضعة أيام 1 لعبة Far Cry 3، والتي قد أطلقت العنان منذ المشاعر. وقد أشاد النقاد واللاعبين باعتبارها الصفات بالإجماع جميع كثير من الأنواع الغريبة هذا العنوان خلط بذكاء والخبرات. صدر نجاح غير متوقع بعد جولة ثانية من صرخة الأقصى في عام 2008 وحتى الآن بوضوح عن الكمال.
هذه المظلة حلقة جديدة حرفيا لاعب على جزيرة صغيرة في المحيط الهندي التي عصابة من القراصنة وقطاع الطرق وإرهاب مجنون. يمزج هذا العمل لعبة متعددة من التأثيرات انتا كوه في الخلاص الميت الأحمر من خلال لعبة أفلام مثل رحلة إلى نهاية

Developer: Ubisoft Studios
Publisher: Ubisoft
Genre:  Action
Platform: PC
Release Date: 29 November 2012
Language: English
Media Size: 4.70 GB
Suggested system requirements: Core i3-530 2.93 GHz, 2 GB RAM (4 GB RAM – Vista/7), graphic card 1 GB (GeForce GTX 560 or better), 15 GB HDD, Windows Vista/7/8(SP1)

      1فتح و تثبيت اللعبة
            2 تثبيت DirectXو vcredist_x86       


                                                  http://goo.gl/i54SJG  
         
                   




هل أعجبك الموضوع ؟

مواضيع مشابهة :

ضع تعليقا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة ©2013