تقرير كامل عن اللعبة المنتظرة FIFA 14

2:06 م | | | 0تعليقات

تقرير كامل عن اللعبة المنتظرة FIFA 14 !



 
كما وعدتنا EA Sports, تم الاعلان امس عن FIFA 14 و اللعبة قادمة لاجهز الاكسبوكس 360 و البلاي ستيشن 3 و الحاسب الشخصي. FIFA 14 ستضم الكثير من المميزات. و سنعرض عليكم كافة التفاصيل المعلنة بخصوص مزايا اللعبة و كذلك الصور و الفيديوهات الدعائية.
اولا, دعونا نتحدث عن اسلوب التحكم في الكرة المحسن في FIFA 14. تم وضع تقنية جديدة تدعي First Touch Control, و تقوم تلك التقنية بتغيير كيفية تحكم اللاعب في الكرة بناء علي موقعه في الملعب. اللاعبين الذين لديهم احصائيات و قدرات عالية سيكون لديهم تحكم افضل في الكرة, و العكس مع  اللاعبين ممن ليس لديهم قدرات عالية فسيكون تحكمهم في الكرة اقل.
اسلوب اعتراض اللاعبين و ايقاعهم تم تحسينه. المساحة التي سيسمح لك من خلالها القيام بذلك اصبحت اكبر, و سيكون لك فرصة ثانية لاعتراض حركة لاعبي الفريق المنافس. و سيكون لديك القدرة علي جعل اللاعب يقف مرة اخري علي قدميه و يستمر في اللعب اذا فشل في محاول الاعتراض. و يعتمد ذلك علي سرعة استجابتك و استخدامك لاداة التحكم.
التمريرات و التسديدات تم تحسينها. ستتمكن من ضبط درجة انحناء عند تمرير او تسديد الكرة. و ذلك سوف يسمح بتسديد الكرة في مساحات اكبر و بكفاءة.
في FIFA 14 ستتعلم مهارات جديدة و كثيرة من خلال طور Skill Games المحسن, من خلال هذا الطور ستقوم بتدريب نفسك و تعلم كافة الاضافات الجديدة في اسلوب اللعب. و ستضم ايضا باقة جديدة من المباريات الصغيرة من اجل تطوير قدراتك, بغض النظر عما اذا كنت خبير في العاب FIFA أم لا.
طور الـCareer اصبح جديدا و مختلف. ستجد به شبكة استطلاع من اجل البحث عن لاعبي كرة القدم. ستتيح لك تلك الشبكة ان تقوم بعملية الاستطلاع باحترافية و تقوم بتقييم اللاعبين, و ستجد امامك اكثر من 15000 لاعب. و عملية التنقل ما بين الأندية ستكون اسهل و افضل.
ستجدون بالاسفل عرضين, الاول هو لتقنية Pure Shot و الثاني لفزيائية الكرة الواقعية.
تقنية Pure Shot تمكن اللاعبين ان يكونوا اكثر ذكاء بحيث ضبط اجسادهم و موقعهم و الزاوية عند تسديد الكرة. سيمكنك ذلك ايضا او سيمكن منافسك من استغلال الفرصة و يقوم بعملية اخلال لتوازن اللاعب و اجباره علي تسديد الكرة بشكل غير دقيق.
فزيائية الكرة الواقعية ستتيح ل FIFA 14 ان تمتلك نظام تحكم في الكرة جديد كليا. التسديد سيصبح اكثر واقعية, الفزيائية ستجعل اسلوب اللعب اما اسهل او اصعب عند تسديد الكرات من المسافات الكبيرة.
و سيتشهد اللعبة عودة EA Sports Football Club, و هي شبكة ستتيح لللاعبين من جميع انحاء العالم التنافس مع بعضهم البعض.
سوف يتم ايضا تحسين او اضافة الاتي:
  • طور FIFA Ultimate Team

  • اطوار لعب عبر الانترنت جديدة من اجل التنافس الاجتماعي.


  • اكثر من 500 فريق.
FIFA 14 تم تطويرها من قبل EA Canada. و ستصدر للبلاي ستيشن 3 و الاكسبوكس 360 و الحاسب الشخصي. و لم يتم تحديد موعد الاصدار بالضبط و لكنها قد تأتي في الشهور الاخيرة من هذا العام. و سيتم الاعلان قريبا اذا ما كانت ستأتي علي منصات اخر غير المعلن عنها.



هل أعجبك الموضوع ؟

مواضيع مشابهة :

ضع تعليقا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة ©2013